سوما باي الغردقة (الدليل الشامل 2023)- full guide 2023 Soma bay Hurghada

المساحات تبدأ من

100متر

أنواع التشطيبات

ألترا سوبر لوكس

متوسط سعر المتر

0

العنوان

سوما باي الغردقة

رقم الهاتف

01060444049
تفاصيل المشروع

أهم الموضوعات و الأسئلة عن المشروع ؟

5

سوما باي الغردقة: وجهة الرفاهية والتميز على ساحل البحر الأحمر

قدمت شركة العليان للتطوير العقاري و هي شركة سعودية تأسست علي يد سليمان صالح العليان و هي مالكة لسلسلة من أفضل المنتجعات بالبحر الأحمر أطلقت عليها ” سوما باى الغردقة ” ولدية العديد من الاسهم لشركاته تقدر الآن بمليارات الدولارات، وتشمل هذه الأسهم مجال العقارات والتجزئة والخدمات المالية والتكنولوجيا الحيوية والصناعة وغيرها 

وتتميز سوما باي بالتصميم الهندسي ذو الطابع الهادئ المستوحى من الطبيعة الفريدة للبحر الأحمر وجبال البحر الأحمر.

كما يتميز المنتجع بموقع مثالي حيث يبعد عن مطار الغردقة 35 دقيقة عن مطار الغردقة الدولي و 15 دقيقة من سهل حشيش و خليج مكادي بالغردقة ومميزات خدمية علي أعلي مستوي، كالخدمات الأمنية والأنشطة المائية المرحة، بالإضافة إلى وحدات متنوعة بأسعار مختلفة تجذب قطاع كبير من العملاء الراغبين في تملك وحدتهم الخاصة بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر، وخلال الفقرات التالية سنطلعك على تفاصيل أكثر متعلقة بمنتجعات سوما باي،

استمتع بجمال الطبيعة والرفاهية في سوما باي الغردقة

أين تقع سوما باي؟

تتميز سوما باي بمساحاتها الشاسعة التي تمتد على مسافة 10 ملايين متر مربع أو 2400 فدان ، امتدادًا من جنوب الغردقة إلى شمال سفاجا، ماراً عبر العديد من المعالم الجميلة على طول الطريق. يقع هذا المنتجع الرائع إداريًا في محافظة البحر الأحمر ويبعد حوالي 54 كيلومترًا عن مدينة الغردقة، مما يجعله وجهة ملائمة تحتاج إلى نحو 50 دقيقة من القيادة للوصول إليها. كما يبعد حوالي 15 كيلومترًا عن مدينة سفاجا، مما يجعلها على بعد نحو 22 دقيقة بالسيارة.

soma bay 2

وتجده سوما باي الغردقة أيضًا بالقرب من شرم الشيخ بمسافة تبلغ حوالي 156 كيلومترًا، ويكون السفر بينهما ممكنًا خلال حوالي 3 ساعات تقريبًا بالسيارة. أما المسافة بين القاهرة وسوما باي الغردقة، فتصل إلى نحو 452 كيلومترًا.

وقد اختارت شركة سوما باي العقارية موقعًا استراتيجيًا لمشروعها المميز، فهو قريب من مطار الغردقة ويمكن الوصول إليه خلال نصف ساعة فقط. وتم تقسيم مساحة سوما باي إلى حوالي 8 منتجعات عالمية المستوى، وتضم العديد من الفنادق العالمية المشهورة بخدماتها الراقية والمريحة.

يطل سوما باي بشكل كامل على ساحل البحر الأحمر، مع إطلالاته الخلابة على الجبال والطبيعة الساحرة. سنتعرف الآن على تفاصيل قرى سوما باي الغردقة والفنادق الشهيرة فيها لنتعرف على أدق تفاصيل هذا المشروع الرائع.

Aqar mix soma bay

تُضم سوما باي الغردقة مجموعة متنوعة من الفنادق العالمية التي تصل إلى حوالي 34 فندقًا. و تتمتع بخليج ممتد بطول الشاطئ 11 كيلو متر من الشواطئ جميعها مصممة على النمط الأوروبي مع تصميمات معمارية جاذبة وخدمات فندقية استثنائية وإطلالات رائعة على البحر مباشرة. من بين هذه الفنادق، نجد:

invest in Hurghada

أبرز الفنادق والمنتجعات في سوما باي الغردقة

somabay hotels

  1. فندق كمبنسكي سوما باي الغردقة.
  2. فندق سوليمار سوما باي.
  3. فندق روبنسون سوما باي.
  4. فندق شيراتون.
  5. فندق سينتيدو بالم رويال.
  6. فندق كاسكيدز سوما باي.
  7. فندق شرم الناقة.
  8. فندق موفنبيك سوما باي.
  9. فندق كاريبيان وورلد.

هذه الفنادق hotels somabay تقدم تجارب إقامة فاخرة وتفاصيل متقنة للنزلاء، مما يجعل سوما باي الغردقة وجهة مثالية لمن يبحثون عن الرفاهية والاسترخاء على شواطئ البحر الأحمر الخلابة.

WhatsApp Image 2020 11 06 at 6.54.15 PM

استثمر في العقارات الساحرة لسوما باي الغردقة

spa thalasso things to

قرية سوما بريز

تعد قرية سوما بريز وجهةً مميزة للباحثين عن الفخامة والاسترخاء. تقع هذه القرية في سوما باي وتضم وحدات سكنية فاخرة مثل الشقق والفلل. يمكن للسكان هنا الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر والوصول السهل إلى وسائل الترفيه والتسوق.

قرية وادي جبال Coves bay

تتميز قرية وادي جبال بجوها الهادئ والمناظر الطبيعية الخلابة. تقع بجوار الجبال والتلال، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لمحبي الطبيعة والهدوء. تحتوي القرية على وحدات سكنية متنوعة تتناسب مع مختلف الاحتياجات.

قرية ريف تاون Reef Town

تعتبر قرية ريف تاون ملاذًا لمحبي الهدوء والاسترخاء. تقدم القرية وحدات سكنية فاخرة تحاكي أجواء الريف، مع إمكانية الوصول السهل إلى الخدمات والمرافق في سوما باي.

قرية باي ويست

تمتاز قرية باي ويست بموقعها المتميز على الساحل، مما يمنح السكان إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ الرملي والمياه الزرقاء الجميلة. تضم القرية وحدات سكنية تقدم الرفاهية والمرافق المتميزة.

ميسكا سوما باي الغردقة Mesca soma bay

ميسكا سوما باي الغردقة تقع على شاطئ البحر الأحمر وتضم وحدات سكنية متنوعة تتناسب مع مختلف الاحتياجات. يمكن للسكان هنا الاستمتاع بالإطلالات الرائعة والخدمات الفاخرة.

سوما باي الغردقة

للحجز و الأستعلام :

لحجز موعد لزيارة الموقع عن طريق الشركة الاتصال علي رقم 01060444049

Mesca Somabay 7 1030x516 1

باي سنترال ريزيدنس

تتميز باي سنترال ريزيدنس بتصميمها العصري والمرافق المتطورة. تقدم وحدات سكنية مريحة توفر للسكان جودة الحياة والرفاهية.

قرية بلانكا Blanca Soma bay

تقدم قرية بلانكا وحدات سكنية فاخرة مطلة على البحر والمناظر الخلابة. إنها وجهة مثالية للمقيمين الذين يبحثون عن الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر وهدوء.

Blanca 2 1030x515 1

تضم قرى سوما باي البحر الأحمر وحدات سكنية متنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات. إذا كنت تبحث عن رفاهية وجودة حياة عالية، فإن سوما باي هي وجهتك المثالية.

استقلالية وفخامة: استثمر في فيلتك الخاصة في سوما باي الغردقة

وادي باي ويست في 8 أكتوبر 2023

EOIs: 100,000 جنيه مصري للفيلا

50,000 جنيه مصري للشقة

تبدأ أسعار الشقق من 3.9 مليون جنيه مصري نصف تشطيب،

وتبدأ أسعار الفيلات من 7.97 مليون جنيه مصري نصف تشطيب.

سيتوفر 4 أنواع من الفيلات المنفصلة:

2 غرفة نوم G 3 غرف نوم G 3 غرف نوم G+1 4 غرف نوم G+1

و2 نوع من الفيلات التوين:

2 غرف نوم G+1 3 غرف نوم G+1

و3 أنواع من الشقق: 2 غرف نوم بمساحة 105 متر مربع 2 غرف نوم بمساحة 112 متر مربع شقة بنتهاوس 3 غرف نوم بمساحة 171 متر مربع

سوما باي الغردقة

للحجز و الأستعلام :

لحجز موعد لزيارة الموقع عن طريق الشركة الاتصال علي رقم 01060444049

احدث المشروعات

جاكراندا سموحة Jacaranda Semouha

جاكراندا سموحة Jacaranda Semouha

كمبوند جاكرندا سموحة هو طرح سكني جديد في أرقى أحياء الإسكندرية، بإطلالة مباشرة على حدائق أنطونيادس. يقدم المشروع مساحات تبدأ من 106 متر مربع، مع

Read More »
بالم هيلز الأسكندرية

بالم هيلز الأسكندرية الجديدة

مشروع بالم هيلز الأسكندرية الجديدة هو واحد من الأعمال العمرانية الجديدة التي يتم العمل عليها في مدينة الإسكندرية الجديدة ، فهي من المدن المتكاملة التي تعمل

Read More »
تواصل معنا
مرحبا. هل يمكننا مساعدتك؟
مرحبا بك
للتحدث مع أحد موظفينا ؟