صواري ديفا كمبوند DIVA SAWARY COMPOUND

المساحات تبدأ من

126متر

أنواع التشطيبات

ألترا سوبر لوكس

متوسط سعر المتر

36000

العنوان

صواري

رقم الهاتف

01553837381
تفاصيل المشروع

أهم الموضوعات و الأسئلة عن المشروع ؟

صواري ديفا DIVA SAWARY

يأتي مشروع صواري ديفا كمبوند ضمن خطة الدولة في تنمية مدينة الأسكندرية الجديدة و يعد موقع حي صواري من أفضل المواقع التي قد تبحث عنها غرب المدينة بجوار كارفور سيتي سنتر ، لو كنت من سكان الاسكندرية أو المدن المحيطة بها.

حيث ان حي صواري يقع على أهم الطرق الرئيسية غرب الأسكندرية، وبالتحديد في قلب تقاطع الطريق الساحلي الدولي، مع طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، خلف كارفورسيتي سنتر غرب المدينة خلف كارفور سيتي سنتر.

صواري ديفا كمبوند
صواري ديفا كمبوند

صواري ديفا كمبوند

يعد حي صواري هو الكمبوند الأول في مدينة الاسكندرية الجديدة ضمن المرحلة الأولى لتلك المدينة ، وسيكون عبارة عن مجمع سكني راقي ومتكامل الخدمات في المدينة خلف كارفور سيتي سنتر – خلف كارفور سيتي سنتر و مكون من مجموعة من المشروعات السكنية و الخدمية و الترفيهية و يعتبر مشروع ديفا صواري أحد هذه المشروعات المكونة للمرحلة الأولي لمدينة الأسكندرية الجديدة .

أين يقع حي صواري ؟

يقع في المنطقة الواقعة خلف كارفور داون تاون و مستشفي الشرطة علي مساحة تقارب 417 فدان ما يقارب مساحة منطقة سموحة بالكامل .

ماهي الخطة الأستراتيجية لمدينة الأسكندرية الجديدة ؟

يعتبر هذا المشروع في اطار تحقيق اتفاقية التعاون بين محافظة الاسكندرية والهيئة العامة للتخطيط العمراني بشأن قيام الهيئة بتحديث مخطط مدينة الاسكندرية ويتم ذلك في ظل منهجية و استراتيجية تضمن تكامل وربط مدينة الاسكندرية الجديدة بباقي انحاء المحافظة وتحديد وتنظيم استخدامات الاراضي بها عن طريق المشاركة الاهلية الفعالة والادارة الرشيدة للموارد الطبيعية والاجتماعية والاقتصادية بها.

صواري ديفا DIVA SAWARY
DIVA 5
2 DIVA COMPOUND SAWARY
ماهو عدد الوحدات السكنية داخل حي صواري ؟

يضم حي صواري حوالي 22000 وحدة سكنية مابين شقق منفصلة تتراوح المساحات بين 121 الي 163 متر و شقق دوبلكس تبدأ من 237 متر بالاضافة الي وجود فيلات منفصلة.

تم تنفيذ المرحلة الأولي العاجلة (135 فدان) و التي تتمثل في 15 عمارة من داخل 64 عمارة ( بدروم + أرضي + 12 دور ) بالأضافة الي الأنتهاءمن الفيلات.

ما هو وصف مشروع صواري ديفا كمبوند ؟

كومبوند سكني متكامل الخدمات.

شقق سكنية و دوبليكس بمساحات تبدأ من 126 متر حتي 186 متر.

نسبة المباني في المشروع 20 % و نسبة المساحات الخضراء و البحيرة و حمام السباحة 80%

كمبوند بسور و به 2 بوابة للدخول و الخروج

أطلالات مختلفة للشقق بين البحيرة و منطقة الأبراج و المسطحات الخضراء الداخلية .

أمن و حراسة و كاميرات مراقبة داخل و خارج الكمبوند.

تشطيبات للشقق علي أعلي مستوي لللتماشي مع طبيعة الكمبوند

مراعاة الخصوصية في الكمبوند عبر المساحات الكبيرة بين الشقق

صواري ديفا DIVA SAWARY

صواري ديفا DIVA SAWARY
DIVA COMPOUND SAWARY
ما هي قيمة الأستثمار بمشروع صواري ديفا كمبوند DIVA SAWARY ؟

بالقياس لأسعار المتر العقاري الحالي و ما كان عليه في الماضي يتضح لنا ان أسعار العقارات في زيادة مستمرة و خصوصا سوف تتضاعف في خلال 3 سنوات مع بدء التسليم و أكتمال جميع الخدمات بحي صواري مما يضمن لوحدك أعلي عائد استثماري (ROI)

صواري المرحلة الثالثة

صواري ديفا DIVA SAWARY

DIVA 4 1
DIVA COMPOUND SAWARY
ماهي طريقة الحجز بمشروع ديفا صواري DIVA SAWARY ؟
بدون عنوان 7 1

عند طريق الأتصال علي رقم 01553837381 و تحديد موعد لزيارة المشروع أو أرسال رسالة علي الخط الساخن للاتصال و تحديد موعد للمقابلة علي الرابط التالي أو لحجــــــــز موعــــد لزيـــارة المشروع عن طريق الواتساب يمكنك الضغـــط هنا

كمبوند صواري

ديفا كمبوند صواري

احدث المشروعات

جاكراندا سموحة Jacaranda Semouha

جاكراندا سموحة Jacaranda Semouha

كمبوند جاكرندا سموحة هو طرح سكني جديد في أرقى أحياء الإسكندرية، بإطلالة مباشرة على حدائق أنطونيادس. يقدم المشروع مساحات تبدأ من 106 متر مربع، مع

Read More »
بالم هيلز الأسكندرية

بالم هيلز الأسكندرية الجديدة

مشروع بالم هيلز الأسكندرية الجديدة هو واحد من الأعمال العمرانية الجديدة التي يتم العمل عليها في مدينة الإسكندرية الجديدة ، فهي من المدن المتكاملة التي تعمل

Read More »
تواصل معنا
مرحبا. هل يمكننا مساعدتك؟
مرحبا بك
للتحدث مع أحد موظفينا ؟